موقع إدلال - دراسة مختصة:الاستقرار السياسي بمصر يدفع إلى نمو قطاع العقارات جولة الصحافة :
إغلاق

إغلاق

 

الثلاثاء  01 / 09 / 2015

 

 
   
   جولة الصحافة :

القدرة الشرائية تفرض نفسها
25/05/2013 م
عندما يكون هناك تداول عقاري لأراض مخصصة لمشروع سياحي أو لسوق تجاري أو ... المزيد

لا تضخيم ولا بيروقراطية
18/05/2013 م
لكل سوق خصائصه التي تميزه عن بقية القطاعات وقد أشرت سابقا في عدة مقالات ... المزيد

في إستراتيجية الإسكان.. ما نمط الإدارة المطلوب؟
12/05/2013 م
التنوع في السياسات التي يتم تبنيها لمواجهة القضايا المتعلقة بقطاع الإسكان، يجعل من غير ... المزيد

الفرصة الأخيرة للاحتكار
11/05/2013 م
احتكار الأراضي وصل الى عدم امكانية وجود أرض قابلة للتطوير يستفاد منها في مشاريع ... المزيد

حراك المحافظات التنموي
07/05/2013 م
أربعة مناطق هي الرياض ومكة والمدينة وتبوك تشهد خلال هذه الفترة حراكاً تنموياً في ... المزيد

نضج السوق العقاري
04/05/2013 م
هل هي بداية لنضج السوق العقاري؟ هذا ما يتمناه الجميع لأن الوضع الذي مر به السوق ... المزيد

رسوم وأحقية الأراضي
28/04/2013 م
لن يرتاح المواطن إلا بعد أن يجد " الواقع " قد بدأ يتغير، مهما تعددت التصاريح ... المزيد

في الإسكان .. هل يتحمل السوق مزيداً من الإخفاقات؟
21/04/2013 م
الأمر الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله القاضي بأن تتولى وزارة الإسكان ... المزيد

أراضٍ معلقة وصكوكٌ متعددة
21/04/2013 م
احتكار الأراضي مصطلح نردده الآن كثيراً لا يمكن لأحد أن يقوم بتعريف الاحتكار ... المزيد

بوادر تصحيح السوق العقاري
20/04/2013 م
منذ نهاية 2011م هدأ السوق العقاري شراء وتملكا وضعفت الحركة الشرائية وعزف ... المزيد

إستراتيجية الإسكان.. هل صعدت من أسعار السوق؟
14/04/2013 م
يعتقد البعض أن من أهم وأبرز السياسات في قطاع الإسكان التي أوصت إستراتيجية ... المزيد

مشكلة الإسكان بين القطاعين العام والخاص
13/04/2013 م
يتقاذف الطرفان المسؤولية فيما يتعلق بمشاكل القطاع العقاري وخصوصا موضوع ... المزيد

أسعار العقار والسياسات المتضاربة
13/04/2013 م
كثيراً ما نسمع بالتصريحات المتعاطفة مع معظم المواطنين بشأن أزمة السكن وارتفاع ... المزيد

مزاد لبيع الأراضي الحكومية
10/04/2013 م
قرأت عن صدور تعميم لإمارات المناطق يشتمل على موافقة الجهات المختصة على تعديل ... المزيد

تنظيم المكاتب العقارية والحملة الأمنية
06/04/2013 م
لائحة تنظيم عمل المكاتب العقارية التي أقرها مجلس الشورى الشهر المنصرم.. والحملة التي ... المزيد

مواسم السياحة الداخلية
30/03/2013 م
الأسبوع المنصرم كان موعد إجازة الربيع.. مدن ومحافظات مثل جدة والمنطقة الشرقية ... المزيد

وزارة الإسكان.. نظرة واقعية لمتطلبات المرحلة
27/03/2013 م
لا أحد ينكر أهمية موضوع السكن بالنسبة للفرد والمجتمع، ولا يغيب عن أحد أهمية وحجم ... المزيد

لا هم إلا هم السكن
27/03/2013 م
قالوا في المثل قديماً لا هم إلا هم العرس ولا وجع إلا وجع الضرس حيث يُعنى بهذا شدة ... المزيد

في استغلال أراضينا السكنية.. كم نحن مسرفون!
24/03/2013 م
الدعوة التي عبر عنها أحد المشاركين في جلسات منتدى جده الاقتصادي الذي انعقدت ... المزيد

منح الأراضي ترفع الأسعار
23/03/2013 م
منح الأراضي هو ما تقوم به الأمانات بالمدن وهي منح من الدولة "أرضاً للمواطن وهذا ... المزيد

الرئيسية   |   من نحن   |   الرؤية   |   الرسالة   |   الأهداف   |   سياسة الموقع   |   القائمة البريدية   |   اتصل بنا

 
 
مشاريع عملاقة
 
 
 
 
 
 
الأكثر قراءة 
«أرابتك القابضة» توقع عقداً لبناء أبراج النيل في القاهرة بقيمة 500 مليون درهم
لائحة مراقبة شركات التمويل العقاري تعتمد 200 مليون ريال لتأسيس شركات التمويل العقاري
الأكثر تعليقاً 
دائرة أراضي دبي تقرر تحديث سنوي لمؤشر الإيجارات
361 مليون درهم قيمة التداولات العقارية في دبي
الأكثر إرسالاً 
دائرة أراضي دبي تقرر تحديث سنوي لمؤشر الإيجارات
361 مليون درهم قيمة التداولات العقارية في دبي
الأكثر طباعة 
"مول الإمارات" يفتتح 1300 موقف سيارات
البيع على الخارطة.. من يجنبه آفة المضاربة؟
 

جميع الحقوق محفوظة ©  لموقع إدلال 2010

Powered by JeddahArt.com