موقع إدلال - "سينشري 21 طيبة العقارية" تعرض خدماتها التسويقية في "نكست موف"
إغلاق

إغلاق

 

السبت  04 / 07 / 2015

 

 
   
   الأخبار

"سينشري 21 طيبة العقارية" تعرض خدماتها التسويقية في "نكست موف"

 التاريخ: 29/04/2009 م

29 أبريل 2009
القاهرة – إدلال:
طرحت شركة "سينشري 21 طيبة العقارية – Century 21 Teba realty" خلال مشاركتها في معرض "نكست موف" للاستثمار والتمويل العقاري، مجموعة كثيرة من المشاريع العقارية التي تقوم الشركة بتسويقها.
وفي هذا الصدد قامت الشركة بعرض مشروع (إيزي لايف – Easylife) وهو عبارة عن مجمع سكني ويشتمل على مول تجاري وحمامات سباحة وملاعب، ويقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة في منطقة المستثمرون بجانب الجامعة الأمريكية، وتقوم على تطوير المشروع "مجموعة شركات المركز العالمي للتطوير العقاري".
كما تعرض الشركة مشروع (الكرمة ريزيدنس – Al Karma Residence)، ويحتوي المشروع على وحدات سكنية خاصة، إضافة إلى مناطق خدمية وترفيهية، ويقع المشروع في مدينة الشيخ زايد، وتقوم بتطوير المشروع شكة " بدر الدين " للتطوير العقاري.
فيما يقع مشروع (جراند بلازا – Grand Plaza) في حي المهندسين في 2 و 4 من شارع جزيرة العرب بمدينة الجيزة، ويتكون المشروع من برجين سكنيين يطلان على شارعي جامعة الدول العربية، وجزيرة العرب، هذا ويوفر المشروع خدمات تجارية ومراكز إدارية، ويقوم على تطويره شركة "قرطبة للاستثمارات العقارية والتجارية"
أما عن مشروع (كريك بارك – Creek park) فيقع في مدينة السادس من أكتوبر، ويحتوى المشروع على مجموعة من المجمعات السكنية، إضافة إلى العديد من الأنشطة الرياضية والخدمات الاجتماعي، وتطور المشروع شركة (أكتوبر للتشييد والبناء).
كما تقدم الشركة مشروع الزمالك ريزيدنس، ويقع في حي الزمالك بمدينة القاهرة، ويحتوي المشروع على مجمعات سكنية فاخرة، وتقوم على تطوير المشروع شركة "فايرمونت – Fairmont" الفندقية العالمية.
في حين قدمت الشركة مشروع (الرايات – Al rayat)، وهو عبارة عن تجمع من الشقق السكنية الفاخرة، حيث يقع المشروع في مدينة 6 أكتوبر بالقرب من دريم لاند ومدينة الإنتاج الإعلامي، وتطوره شركة "مجدي شعبان ومشاركوه مهندسون استشاريون".
هذا وقد قدمت الشركة العديد والعديد من المشاريع العقارية الأخرى التي تسوقها.
من جانبها أكدت المهندسة هالة بازان مديرة عام المبيعات بالشركة، أن الأزمة المالية العالمية لم تؤثر على القطاع العقاري في مصر مثل الدول الأخرى، وأرجعت بازان سبب هبوط السوق حالياً إلى أن المشتري في حالة ترقب وانتظار لهبوط في الأسعار، مؤكدة أن السوق العقاري سيعاود النشاط مرة أخرى.ً
 

 
 

المصدر : القاهرة ـ إدلال:

شارك هذا الخبر  
   أضف تعليق
 
الاسم :  
كود التحقق:  
أدخل كود التحقق:  
التعليق :

 

 
   

الرئيسية   |   من نحن   |   الرؤية   |   الرسالة   |   الأهداف   |   سياسة الموقع   |   القائمة البريدية   |   اتصل بنا

 
 
مشاريع عملاقة
 
 
 
 
 
 
الأكثر قراءة 
«أرابتك القابضة» توقع عقداً لبناء أبراج النيل في القاهرة بقيمة 500 مليون درهم
لائحة مراقبة شركات التمويل العقاري تعتمد 200 مليون ريال لتأسيس شركات التمويل العقاري
الأكثر تعليقاً 
ارتفاع مؤشر النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو
800 مليون درهم قيمة تصرفات جميع عقارات دبي
الأكثر إرسالاً 
ارتفاع مؤشر النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو
800 مليون درهم قيمة تصرفات جميع عقارات دبي
الأكثر طباعة 
498 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي
ارتفاع الإيجارات بأبوظبي بنسبة10 % خلال النصف الأول
 

جميع الحقوق محفوظة ©  لموقع إدلال 2010

Powered by JeddahArt.com