موقع إدلال - الجزر الخاصة .. رفاهية واستثمار
 

الثلاثاء  03 / 03 / 2015

 

 
   
ستاندارد اند بورز تثبت تصنيف إعمار على الفئة BBBاستمرار مفاوضات شركة "أرابتك" لمشروع المليون وحدة بمصرمجموعة "جميرا" للفنادق تدشن فندقاً بتركيا مايو المقبلانخفاض التداولات العقارية في مكة بنسبة 11 % خلال العام الماضي شركات التطوير العقاري بأبوظبي ودبي تتسابق لرفع رصيدها من الأراضي صندوق التنمية العقارية السعودي يبدأ استقبال التظلمات القانونية والرد عليها مليار درهم قيمة التصرفات العقارية في دبي شركة "إيجل هيلز" العقارية الإماراتية تخطط لتطوير مدينة سكنية ضخمة في مصر بتكلفة تقارب 80 مليار دولار الإسكان السعودية :45 ألف متقدم لـ"سكن" تتجاوز رواتبهم 30 ألف ريالنسبة التمويل المحددة للمسكن والركود السكني يحولان خطط المطورين إلى عقارات العوائد
   الأخبار

الجزر الخاصة .. رفاهية واستثمار

 التاريخ: 06/04/2009 م

 

6 أبريل 2009

خاص إدلال

 

في جزيرة خاصة، بين المناظر الطبيعية الساحرة، وألوان المياه المبهرة، تحت مظلة السماء الزرقاء، ووسط هدير الأمواج وعلى أصوات الطيور العذبة ... يمكنك أن تقضي أفضل الأوقات مستمتعا بكل ما حولك من رمال فيروزية ومياه ساحرة إن كنت من راغبي الرفاهية. أما كنت من المستثمرين فهي فرصة عظيمة لتحول أحلامك إلى حقائق استثمارية على أرض تجمع بين الواقع والخيال.

 

وكأنك تشهد عصراً جديداً، أو تحيا حياة أخرى تعيد فيها اكتشاف ذاتك وتتعرف على إبداعات جديدة، سوف تشاهد السينما الطبيعية، وتستمع إلى الموسيقى الأصيلة، وتكتشف أجمل اللوحات... هناك بعيداً عن ضوضاء المدن، وزحام الشوارع، وهموم العمل ستقع أسيراً لسحر الطبيعة، وجمال المناظر الخلابة. ولا تنسى أن تأخذ معك التقويم لتطالع الأيام... حتى لا تفقد الإحساس بالزمن تماماً، وتنسى العودة مرة أخرى إلى أعمالك.

 

يتجه الكثير من الأثرياء الآن لتملك جزر خاصة، بحثا عن الانفراد والرفاهية الحقيقية، وبحثاً عن الاستثمارات الكبيرة التي ينتظرها سوق الجزر الخاصة.

 

 

كنا نقرأ قديما في الأساطير عن اكتشاف جزر غير مأهولة بالبشر وكنا نسبح بخيالنا في المياه التي تطل عليها هذه الجزر ونبحر بسفينة أحلامنا نحو فكرة تملك هذه الجزيرة أو العيش بها ولو لساعة واحدة، ولكننا نرسو بسفينتنا على استنكار هذه الخيالات واستحالة تلك الأوهام.

 

أما الآن، وفي ظل التقدم التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم في قطاعات النقل وتقنيات البناء الحديثة، أصبح من السهل جدا الانتقال إلى إحدى هذه الجزر بطائرة مروحية أو طائرة مائية أو بغير ذلك من وسائل النقل الحديثة، كما أصبح من السهل أيضاً نقل مواد البناء اللازمة لتشييد أفخم البنايات، والاعتماد على الموارد الطبيعية مثل المياه والرياح والطاقة الشمسية في توليد الطاقة وتوفير الحياة المتكاملة على هذه الجزر.

 

 

 ملحقات :

 

* ما هي الجزر الخاصة ؟

 

* الجزر الخاصة والقانون الدولي

 

* الجزر الخاصة وفرص الاستثمار

 

* أغلى الجزر الخاصة في العالم

 

* جزر المشاهير

 

* كيف تعرض جزيرتك الخاصة للبيع ؟

 

 

 

 

 

 

 
 
روابط ذات علاقة :

المصدر : خاص إدلال

شارك هذا الخبر  
   أضف تعليق
 
الاسم :  
كود التحقق:  
أدخل كود التحقق:  
التعليق :

 

 
   

الرئيسية   |   من نحن   |   الرؤية   |   الرسالة   |   الأهداف   |   سياسة الموقع   |   القائمة البريدية   |   اتصل بنا

 
إعلان 1
 
مشاريع عملاقة
 
 
 
 
 
 
الأكثر قراءة 
"وزارة الإسكان السعودية": نستهدف إيجاد سوق إسكاني متكامل وتحريك السوق لزيادة تملّك المواطنين لوحدات سكنية
معروض المساكن في أميركا يرتفع لأعلى مستوى منذ 2010
الأكثر تعليقاً 
ستاندارد اند بورز تثبت تصنيف إعمار على الفئة BBB
استمرار مفاوضات شركة "أرابتك" لمشروع المليون وحدة بمصر
الأكثر إرسالاً 
ستاندارد اند بورز تثبت تصنيف إعمار على الفئة BBB
استمرار مفاوضات شركة "أرابتك" لمشروع المليون وحدة بمصر
الأكثر طباعة 
إطلاق مشروع "الريان العقاري" بالشارقة
توقعات بتسارع وتيرة نمو الاقتصاد الإسباني
 

جميع الحقوق محفوظة ©  لموقع إدلال 2010

Powered by JeddahArt.com

1283115600