موقع إدلال - شركة الفجيرة للبناء تعود للربحية
 

الأحد  25 / 01 / 2015

 

 
   
نجاح الولايات المتحدة وفشل الصين في تذويب جمود القطاع العقاريافتتاح فندق بولمان دبي في «أبراج بحيرات جميرا»دائرة "أراضي وأملاك دبي" تعيد إحياء 39 مشروعاً عقارياً متعثراًمركز «ديرفيلدز تاون سكوير» للتسوق في الباهية يحقق معدل إشغال 75% بعد غد...انطلاق معرض النخبة في "ادنيك" بمشاركة شركات تعرض مشاريع تتجاوز قيمتها 100 مليار دولارتقرير مصرف أبوظبي الإسلامي للسوق العقاري في دبي يظهر تحقيق نمو في سوق العقارات اطلاق مبيعات المرحلة الثالثة من مشروع دبي كريك ريزدنس التابع لـ "إعمار العقارية"تحسن الاقتصاد الأوروبي بداية 2015عقاريون سعوديون يشخصون واقع الأنظمة العقارية في غرفة الأحساءتفاوت أسعار بيع المتر السكني في أحياء مدينة "أكتوبر" بمصر
   الأخبار

شركة الفجيرة للبناء تعود للربحية

 التاريخ: 10/08/2012 م

حققت شركة الفجيرة لصناعات البناء، ربحاً صافياً خلال النصف الأول من العام الجاري بـ20.2 مليون درهم، مقارنة بخسائر قدرها 8.75 مليون درهم في الفترة المناظرة من العام الماضي، وفقاً لما ورد في بيان للشركة نشر على موقع سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وبلغ إجمالي الإيرادات خلال الأشهر الستة الأولى من العام 307 ملايين درهم، قياساً بـ246.3 مليون درهم تم تسجيلها في الفترة ذاتها من 2011.

وبلغت مبيعات «إسمنت الفجيرة» في النصف الأول من العام 308 ملايين درهم، في حين كانت عند 264 مليون درهم في الفترة نفسها من 2011.

وسجلت الشركة ارتفاعاً في حقوق المساهمين خلال النصف الأول من 2012، لتبلغ 923 مليون درهم، مقارنة بـ902.63 مليون درهم في نهاية العام2011. وارتفع إجمالي الموجودات المتداولة إلى 449 مليون درهم، في حين كانت عند 441 مليون درهم العام المنصرم.

وأكد بيان للشركة أمس، على أن قطاع الإسمنت في الدولة لايزال يعاني من صعوبات جمة نظير ارتباطه بالأزمة الاقتصادية التي مر عليها أكثر من أربع سنوات، مشيراً إلى أن الركود لايزال يخيم على قطاع البناء.

وأوضح أن ارتفاع تكاليف المواد المستخدمة في الإنتاج وارتفاع تكاليف النقل الناتجة عن ارتفاع أسعار البترول والديزل وانخفاض أسعار البيع كل ذلك أدى إلى التأثير السلبي المباشر على ربحية الشركات. 

 
 

شارك هذا الخبر  
   أضف تعليق
 
الاسم :  
كود التحقق:  
أدخل كود التحقق:  
التعليق :

 

 
   

الرئيسية   |   من نحن   |   الرؤية   |   الرسالة   |   الأهداف   |   سياسة الموقع   |   القائمة البريدية   |   اتصل بنا

 
إعلان 1
 
مشاريع عملاقة
 
 
 
 
 
 
الأكثر قراءة 
أهم أسباب تراجع العقار السكني الخاص بالكويت
ليتني انترناشيونال تعلن انضمام 7 شركات جديدة لمعرض «المال والعقار» في 25 يناير
الأكثر تعليقاً 
نجاح الولايات المتحدة وفشل الصين في تذويب جمود القطاع العقاري
افتتاح فندق بولمان دبي في «أبراج بحيرات جميرا»
الأكثر إرسالاً 
نجاح الولايات المتحدة وفشل الصين في تذويب جمود القطاع العقاري
افتتاح فندق بولمان دبي في «أبراج بحيرات جميرا»
الأكثر طباعة 
ليتني انترناشيونال تعلن انضمام 7 شركات جديدة لمعرض «المال والعقار» في 25 يناير
شركة الدار العقارية تسدد مليار درهم من ديونها يناير الجاري
 

جميع الحقوق محفوظة ©  لموقع إدلال 2010

Powered by JeddahArt.com

1283115600