موقع إدلال - شركة الفجيرة للبناء تعود للربحية
 

الخميس  05 / 03 / 2015

 

 
   
"الإسكان السعودية" ردا على الشورى "الشورى": لم نقطع وعدا ولم نفِ به.. وملتزمون بتسليم المستحقين منتجاتهم وفق جدول زمني معين"أوراسكوم للإنشاء" تطرح 11% من أسهمها في بورصة مصر الخميس بقيمة 1.41 مليار جنيهمعرض دبي العقاري بلندن يحقق صفقات بمليارات الدراهم شركة "طموح للتطوير العقاري" تبدأ بيع وحدات أبراج مدينة الأضواء في جزيرة الريمالحي السكني.. بين الواقع وتجربة أرامكوأكثر من 50 شركة عقارية تشارك في "سيتي سكيب جدة" ملتقى الأنظمة العقارية بغرفة الأحساء: العقار الوجهة المفضلة للمتعاملين والمستثمرين داخل المملكة1015 وحدة سكنية في مجمع الجزيرة /3 بكربلاء العراقستاندارد اند بورز تثبت تصنيف إعمار على الفئة BBBاستمرار مفاوضات شركة "أرابتك" لمشروع المليون وحدة بمصر
   الأخبار

شركة الفجيرة للبناء تعود للربحية

 التاريخ: 10/08/2012 م

حققت شركة الفجيرة لصناعات البناء، ربحاً صافياً خلال النصف الأول من العام الجاري بـ20.2 مليون درهم، مقارنة بخسائر قدرها 8.75 مليون درهم في الفترة المناظرة من العام الماضي، وفقاً لما ورد في بيان للشركة نشر على موقع سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وبلغ إجمالي الإيرادات خلال الأشهر الستة الأولى من العام 307 ملايين درهم، قياساً بـ246.3 مليون درهم تم تسجيلها في الفترة ذاتها من 2011.

وبلغت مبيعات «إسمنت الفجيرة» في النصف الأول من العام 308 ملايين درهم، في حين كانت عند 264 مليون درهم في الفترة نفسها من 2011.

وسجلت الشركة ارتفاعاً في حقوق المساهمين خلال النصف الأول من 2012، لتبلغ 923 مليون درهم، مقارنة بـ902.63 مليون درهم في نهاية العام2011. وارتفع إجمالي الموجودات المتداولة إلى 449 مليون درهم، في حين كانت عند 441 مليون درهم العام المنصرم.

وأكد بيان للشركة أمس، على أن قطاع الإسمنت في الدولة لايزال يعاني من صعوبات جمة نظير ارتباطه بالأزمة الاقتصادية التي مر عليها أكثر من أربع سنوات، مشيراً إلى أن الركود لايزال يخيم على قطاع البناء.

وأوضح أن ارتفاع تكاليف المواد المستخدمة في الإنتاج وارتفاع تكاليف النقل الناتجة عن ارتفاع أسعار البترول والديزل وانخفاض أسعار البيع كل ذلك أدى إلى التأثير السلبي المباشر على ربحية الشركات. 

 
 

شارك هذا الخبر  
   أضف تعليق
 
الاسم :  
كود التحقق:  
أدخل كود التحقق:  
التعليق :

 

 
   

الرئيسية   |   من نحن   |   الرؤية   |   الرسالة   |   الأهداف   |   سياسة الموقع   |   القائمة البريدية   |   اتصل بنا

 
إعلان 1
 
مشاريع عملاقة
 
 
 
 
 
 
الأكثر قراءة 
انخفاض التداولات العقارية في مكة بنسبة 11 % خلال العام الماضي
شركات التطوير العقاري بأبوظبي ودبي تتسابق لرفع رصيدها من الأراضي
الأكثر تعليقاً 
"الإسكان السعودية" ردا على الشورى "الشورى": لم نقطع وعدا ولم نفِ به.. وملتزمون بتسليم المستحقين منتجاتهم وفق جدول زمني معين
"أوراسكوم للإنشاء" تطرح 11% من أسهمها في بورصة مصر الخميس بقيمة 1.41 مليار جنيه
الأكثر إرسالاً 
"الإسكان السعودية" ردا على الشورى "الشورى": لم نقطع وعدا ولم نفِ به.. وملتزمون بتسليم المستحقين منتجاتهم وفق جدول زمني معين
"أوراسكوم للإنشاء" تطرح 11% من أسهمها في بورصة مصر الخميس بقيمة 1.41 مليار جنيه
الأكثر طباعة 
استمرار مفاوضات شركة "أرابتك" لمشروع المليون وحدة بمصر
كساد بيع مواد البناء في محافظة جدة بسبب ركود مجال البناء
 

جميع الحقوق محفوظة ©  لموقع إدلال 2010

Powered by JeddahArt.com