موقع إدلال - بدء تأجير شقق المرحلة الأولى في مشروع "القرم الشرقي" بأبوظبي
 

الثلاثاء  21 / 10 / 2014

 

 
   
إطلاق مشروع متجرك بجوارك في دبي التابع لـ "ماجد الفطيم"السوق العقارية في دبي حققت استقراراً أكثر في الربع الثالث من العام الحليشركة "سوديك المصرية" تستثمر 2.4 مليار جنيه في مشاريع عقارية في 2015أكثر من 25 الف وحدة سكنية تنفذها وزارة الإسكان العراقية في عدد من المحافظات العدل السعودية تلغي تملك 110 ملايين متر مربع في الرياض ومكة وجدة بقيمة 80 مليار ريال ملتقى الشرقية للعقارات يطلق مليار و200 مليون ريال تمويلات عقارية وقروض شركة "تلال العقارية" تطور مشروعاً بالشارقة على مساحة 25 مليون قدمشركة "أرابتك للإنشاء" في المراحل الأخيرة من الاتفاق على تنفيذ مشروع المليون وحدة بمصراكتمال العمل في مركز السماري للتجزئة التابع لـ"وصل للعقارات"المالية السعودية تجيز 3.5 مليارات لتطوير البنية التحتية للإسكان في 13 موقعًا
   الأخبار

بدء تأجير شقق المرحلة الأولى في مشروع "القرم الشرقي" بأبوظبي

 التاريخ: 08/08/2012 م

بدأت شركة التطوير والاستثمار السياحي،تأجير المرحلة الأولى من الوحدات السكنية من مشروع “رزيدنسز القرم الشرقي” السكني.

وأوضحت في بيان صحفي أن المرحلة الأولى تشمل 50 شقة، تتوزع على 48 شقة مكونة من ثلاث غرف نوم، وشقتين من نوع بنتهاوس بأربع غرف نوم.

وتحظى الشقق بإطلالات على أشجار القرم الخضراء التي تنمو بشكل طبيعي على حافة مياه الخليج العربي، مع مشاهدة صورة بانورامية لمعالم أبوظبي العمرانية من الجهة الأخرى.
وفي هذا السياق، أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي أسعار التأجير السنوية لهذه لشقق، حيث ستكون هناك فترة استثنائية للتأجير حالياً بأسعار تبلغ 260 ألف درهم سنوياً.
وقد بدأ فريق المبيعات والتأجير باستقبال الحجوزات لهذه الشقق التي ستكون جاهزة لينتقل إليها المستأجرون اعتباراً من شهر سبتمبر 2012.

وتشكل هذه الشقق جزءاً من مجمع القرم الشرقي الذي يضم أيضاً الشقق الراقية “بروميناد القرم الشرقي”، وفندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا من فئة الخمس نجوم والذي افتتح في وقت سابق من العام الحالي، والمركز التجاري “بروميناد القرم الشرقي”، إضافة إلى مرسى لليخوت والقوارب.

ويشغل مجمع القرم الشرقي موقعاً مميزاً في الساحل الشرقي لمحمية أشجار القرم في أبوظبي على امتداد 1,2 كيلومتر، ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي.

وقال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي “يتميز هذا المنتج العقاري بجودة التشطيبات والخصوصية العالية التي نلمسها في كل شقة. كما تجمع الشقق بين موقعها الحيوي وسط العاصمة أبوظبي، وإطلالتها الخلابة على محمية القرم الشرقي الطبيعية فضلاً عن قربها من مركز تجاري ومنتجع وسبا من فئة الخمس نجوم، مما يضعها ضمن أبرز الشقق السكنية الراقية في أبوظبي”.

ويمكن للمقيمين أيضاً الاستمتاع بعدد من المرافق الخاصة، بما في ذلك منطقة حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية، ومواقف سيارات واسعة.

وتتوافر الشقق بثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقق بنتهاوس بأربع غرف نوم، بمساحة تتراوح بين 298 إلى 309 أمتار مربعة، أما الشرفات فتتراوح مساحاتها بين 43 إلى 64 متراً مربعاً.

كما سيستفيد المقيمون في الشقق من مزايا يقدمها فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، منها خدمات الفندق الاستثنائية حسب الطلب (المعروفة بـ”ألا كارت”) والتي تشمل خدمة الغسيل والتدبير المنزلي، وعلاجات السبا بأسعار خاصة مخفضة.

إضافة إلى ذلك، سيحظى المقيمون بفرصة تجربة المرافق السكنية الأخرى ضمن محفظة شركة التطوير والاستثمار السياحي العقارية والانتقال إليها متى أرادوا ذلك من دون أي غرامة مالية مع فترة إشعار زمنية قصيرة، وتتكون المحفظة من شقق سانت ريجيس، وفلل سانت ريجيس، وفلل شاطئ السعديات الفاخرة.

وكجزء من المرحلة الثانية، تضم شقق بروميناد القرم الشرقي مجموعة من 170 شقة بتشطيبات عالية الجودة موزعة على بناءين تضم شققاً تتراوح بين الاستوديو، وشقق بغرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم، إضافة إلى شقق بنتهاوس بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

وسيحظى المقيمون في “شقق بروميناد” بحوضين واسعين للسباحة، وصالتين رياضيتين، إضافة إلى مواقف للسيارات.

كما سيتم قريباً إطلاق المرحلة الثانية للتأجير، حيث سيكون باستطاعة المستأجرين الانتقال إليها اعتباراً من شهر ديسمبر 2012.
 

 
 

شارك هذا الخبر  
   أضف تعليق
 
الاسم :  
كود التحقق:  
أدخل كود التحقق:  
التعليق :

 

 
   

الرئيسية   |   من نحن   |   الرؤية   |   الرسالة   |   الأهداف   |   سياسة الموقع   |   القائمة البريدية   |   اتصل بنا

 
إعلان 1
 
مشاريع عملاقة
 
 
 
 
 
 
الأكثر قراءة 
شركة "روتانا" للفنادق توقع عقد إدارة فندق في العاصمة التنزانية
في دبي: "مؤتمر قطاع العقارات" يناقش سهولة وكيفية الاستثمار
الأكثر تعليقاً 
ملتقى الشرقية للعقارات يطلق مليار و200 مليون ريال تمويلات عقارية وقروض
العدل السعودية تلغي تملك 110 ملايين متر مربع في الرياض ومكة وجدة بقيمة 80 مليار ريال
الأكثر إرسالاً 
ملتقى الشرقية للعقارات يطلق مليار و200 مليون ريال تمويلات عقارية وقروض
العدل السعودية تلغي تملك 110 ملايين متر مربع في الرياض ومكة وجدة بقيمة 80 مليار ريال
الأكثر طباعة 
اطلاق مشروع "سباركل تاورز" التابع لـ" تبيان للتطوير العقاري"
تباطؤ معدل ارتفاع الإيجارات السكنية في أبوظبي خلال الربع الثالث إلى 5%
 

جميع الحقوق محفوظة ©  لموقع إدلال 2010

Powered by JeddahArt.com

1283115600